معهد وطن الأول

إن مضمون هويتنا لا يقتصر على شكل شعار جديد أو الوان جديدة، فهو يعبر عنا وعن قيمنا، وعن العوامل التي تجعلنا نتفوق على المنافسة بجدارة واقتدار. 

نحن لم نكتب رسالتنـــا ونتعاهد على تحقيقها فقط، ولم نختصر رؤيتنـــا في متى، ولماذا، وكم، ومن وأين، وماذا، وكيف.. فقط.

بل أننا منذ الحُلم جعلنا ” الأنسان” عنصر تفاعلنا، وبطل قصتنا، والخطــــــوة الأولـى في طريقنا. 

في الكون مخلوقٌ أسمه الإنسان، يستطيع أن يشّكل ملامح المعجزات، بل هو المعجزّة الأهم على وجه الأرض، هو العامل المشترك وهو نتيجة الحل، هو القيمة المفقودة وهو القيمة المضافة، هو مصــدر الإلهام ومستودع الأحلام، هو كأس سعادة وفي ذات الوقت وعاء شقاء، هو المخلوق الذي يستطيع ان يكون كما يريد أن يكون ، او هو الذي يريد أن يكون ولكنه لا يستطيع ان يكون .

مبدأ مشاركة الأنسـان في تحقيق شيء مما يريده بما لديه من قـدرات أو مهارات أو مسلّمات بما يعود عليه بالفائدة، والاستثمار معه في مساحات يمتلكها ولكنه ربما لم يعرفها أو لم يعرف قيمتها من قبل.

من خلال بناء شراكات مثمرة طويلة الأمد محلية ودولية، أرسينا قواعد نمونا وتوسعنا في المنطقة، ونحن نسير على هذا النهج ليكون لنا بصمة مميزة في عالمنا العربي. هذا الطموح يشكل جوهر هويتنا. 

شراكة نحو النجاح: هذه الفكرة هي أساس كل الأعمال التي نقوم بها، وتمثل الشراكة محور عملنا فالشراكة الناجحة مبنية على الاحساس بالمسوؤلية والحرص والنظرة الطويلة المدى لتتضافر جهودنا وخبراتنا لتحقيق نتائج مثمرة.

فتح موقع
معهد وطن الأول

تربية و تعليم

favicon مركز أزاد للتدريب

معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يقدم #الدورات_التدريبية للأفراد والمنظمات

favicon رواق

رواق - منصة عربية للتعليم المفتوح تهدف منصة رواق لنشر المعرفة عبر تقديم مواد أكاديمية مجانية باللغة العربية، تقدم رواق أكثر من 300 مقررا مجانيا في مختلف فروع العلم والمعرفة يمكنك عبر موقع رواق أن تتابع المواد التي ترغب بها وتتعلم مجانا في أي وقت. تقدم رواق مواد في الطب والبرمجة والعلوم والهندسة والشريعة الإسلامية والتربية والتعليم وغيرها يقدم المقررات والمواد رواق أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي، ومتحمسون لتوسيع دائرة المستفيدين من مخزونهم العلمي والمعرفي المتخصص؛ حيث يسعون لإيصاله لمن هم خارج أسوار الجامعات. ا

favicon Successway

طريق النجاح للخدمات التعليمية الدولية