تويوتا السعودية

تمثل شركة عبد اللطيف جميل المحدودة الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات تويوتا ولكزس، ودايهاتسو في المملكة العربية السعودية. ويتمثل نشاط الشركة الرئيسي في استيراد وبيع و صيانة سيارات تويوتا ولكزس ودايهاتسو.

إن عمق الثقة في سيارات تويوتا و كذلك في الخدمات المقدمة من جانب شركة عبد اللطيف جميل جعلت تويوتا في مقدمة الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.
والمفهوم الذي تبنته تويوتا وأصبح بمثابة وعد قدمته تويوتا لعملائها في المملكة العربية السعودية هو “متعة كل يوم” التي يمارسها عملائنا بفضل التكنولوجيا والجودة والثقة والمتانة وخدمات الصيانة.

إن الصفحة الخاصة بشركة عبد اللطيف جميل – تويوتا السعودية على موقع الفيس بوك تعتبر المنبر الخاص للمعجبين ومحبي سيارات تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل المحدودة. والغرض من هذا الملتقى هو وضع مساحة لهؤلاء المعجبين بتويوتا في المملكة العربية السعودية حيث يتم تبادل وجهات النظر والتصورات والخبرات وأوجه المعرفه المتعلقة بسيارات تويوتا.

نحن دائماً حريصون على الاستماع إلى عملائنا. فإذا كان لديكم أي اقتراحات أو تحفظات نرجوا منكم أن ترسلوها إلينا في رسالة مفصلة من خلال الموقع الالكتروني، وذلك على الرابط التالي بحيث يتمكن ممثل خدمة العملاء لدينا من الرد عليكم، ومن ثم يتم إتخاذ الإجراء المناسب http://www.toyota.com.sa/contactus.asp
ويمكنكم أيضاً الاتصال بنا عن طريق الرقم المجاني 8002244400

سوف نقوم بالرد على على الأسئلة التي أرسلت من خلال الإشارة إلى القسم المناسب. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية المختصة بالتقنية. حتى لو كانت من موظف عبداللطيف جميل والإجابات بصفة شخصية. ونحن لن نكون مسؤولين عن أي ضرر ينشأ بعد اتباع نصيحة غير رسمية من هذا القبيل

علماً بأننا سوف نقوم بحذف جميع التعليقات التي تسيئ إلى معجبينا ومحبينا على صفحة الفيس بوك. إلى جانب ذلك، سوف نقوم أيضاً بحذف أي مواضيع تروج عن شركات أخرى.

نشكركم على وقتكم الذي خصصتموه في استعراض صفحتنا على الفيس بوك ، ونحن نتطلع دائماً إلى دعمكم ومشاركتكم الفعالة.

فتح موقع
تويوتا السعودية

سيارات

favicon هتلاقي

هتلاقى دوت كوم افضل خدمة لبيع وشراء السيارات فى السعودية

favicon عبد اللطيف جميل للتمويل

عبد اللطيف جميل للتمويل الشركة الافضل لتمويل السيارات في المملكة

favicon سعودي أوتو

سعودي أوتو هي إعلامية تغطي كافة جوانب صناعة السيارات من الأخبار والتقارير والتجارب، بخبرات محلية تشهد لها الشركات العالمية والإقليمية بالاحترافية والمهنية العالية