ستاربكس

نحن نؤمن دائماً أن ستاربكس يمكنها -بل ويجب عليها- أن يكون لها تأثير إيجابي في المجتمعات التي تخدمها. شخص واحد وكوب واحد ومنطقة واحد كلٌ على حدة.

وحيث قد وصل عدد متاجرنا إلى أكثر من 20000 مقهى  في أكثر من 60 دولة، لذلك فنحن ملتزمون بتسخير حجم أعمالنا في تحقيق الخير. وتتمثل رؤيتنا في أن نتمكن معاً من أن نرفع شأن شركائنا (موظفينا) وزبائننا وموردينا وجيراننا لإحداث تغيير إيجابي. وأن نكون مبدعين وقادة ومساهمين في مجتمع شامل وبيئة صحية، وهكذا تتمكن ستاربكس- وكل من تتواصل معه- من الاستمرار في تحقيق النجاح.

بدءاً من المجتمعات التي توجد فيها مقاهينا ووصولاً إلى المجتمعات التي تزرع حبوب القهوة الخاصة بنا، نلتزم بأن نستثمر ونصنع فرص للتأثير ايجابًا في حياة الافراد.

تقريب الناس من بعضهم، والمساعدة بتقديم التعليم وفرص العمل، وإحداث فرق ايجابي في حياة الأفراد – كل هذا جزء لا يتجزأ من هويتنا كشركة مستدامة. كشركة ذات مساهمة عامة، تؤمن ستاربكس بإمكانية خلق توازن بين العمل التجاري والمسؤولية الاجتماعية.

فتح موقع
ستاربكس
طعام

فخورون بأن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات والماركات من كافة أنحاء العالم وبأسعار تناسب الجميع وتلبي كل ما تحتاجه الأسرة تحت سقف واحد.

تزويد الأمهات في المملكة العربية السعودية بخيارات متنوعة من منتجات الأغذية المتميزة والتي يمكنهم الوثوق بها كما لو كانت تمت زراعتها بأيديهم وفي ديارهم.

نتطلع نحن في حلويات القصور على أن نكون الخيار الأمثل والأول لمشاركة أفراحكم وتقديم أفضل المنتجات للمناسبات الخاصة والعامة من حيث الشكل والطعم والسعر والجودة المناسبة وهدفنا الإنتشار بجميع مدن المملكة العربية السعودية لخدمة عملائنا الكرام.