المستشفى السعودي الألماني

بأفقٍ واسعة وطموح، بدأ المهندس صبحي بترجي رحلته في عام 1988 ، عندما أسس أول مستشفى سعودي ألماني في جدة، إلى جانب أخيه، الدكتور خالد بترجي ، بهدف تمكين المجتمع المحلي من الوصول إلى الرعاية الصحية الدولية ذات المستوى العالمي.

أسست مجموعة مستشفيات السعودي الألماني سمعة قوية لجودة الرعاية الصحية فأصبحت إحدى المجموعات الرائدة في القطاع الصحي حيث عملت على  توطيد علاقاتها الإستراتيجية مع الجامعات الألمانية المعروفة وأبرع الأطباء في ألمانيا، واستقطاب الخبرات بمعايير دولية في مجال الرعاية الصحية مباشرة إلى المجتمع المحلي.

بفضل الجهود المستمرّة و العمل الدؤوب، استطاعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بعد مرور أكثر من 30 عامًا من التميز والعطاء أن تصبح من أكثر المستشفيات شهرة وأحسنها سمعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع توسع مستشفيات وعيادات في العديد من المدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر واليمن، وقريبًا في المغرب وباكستان.

تفتخرمجموعتنا بحصولها على العديد من الجوائز من المؤسسات المحلية والعالمية ومن الهيئات الحكومية. فقد حصلنا على جائزة أفضل شركة نمو عالمي من المنتدى الاقتصادي العالمي، ومؤخرا منحنا جائزة أفضل مزود للرعاية الطبية، بالإضافة إلى جائزة تجربة المرضى لجهودنا في ابتكارأساليب لتحسين رضا مرضانا.

فتح موقع
المستشفى السعودي الألماني

صحة

favicon موسوعة الملك عبد الله العربية للمحتوى الصحي

موسوعة الملك عبد الله بن عبد العزيز العربية للمحتوى الصحي هي مؤسسة علمية تهدف إلى تزويد القارئ العربي بالمعلومات الصحية الدقيقة والموثوقة

favicon الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

favicon وصفتي

قناة وصول إضافية تربط المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالصيدليات الخاصة حيث يمكن للمستفيد استلام الدواء من الصيدلية الأقرب إليه وفي الوقت الملائم له مجاناً.