أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران

يقع المركز السعودي الوطني للطيران في مطار الملك فهد الدولي وعلى مساحة 40 ألف متر مربع. تقوم رؤية هذا المركز الوطني على جلب أفضل مزودي خدمة التدريب في مجال الطيران على مستوى العالم ويضم أكاديمية طيران ومركز صيانة طائرات وكذلك مركز للتدريب على أجهزة المحاكاة كاملة الحركة.
تم البدء في أول مرحلة بإنشاء مدرسة طيران محترفة وقد تم اختيار أكاديمية أكسفورد العريقة كحليف فني استراتيجي ليتم إنشاء أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران وهي إحدى مراكز أكاديميات أكسفورد المعتمدة حول العالم.
كجزء من مراكز أكسفورد حول العالم, تستند الأكاديمية في تدريبها على خبره تزيد على 75 عاما في مجال تدريب الطيارين, برنامج رخصة الطيران التجارية لدينا مخصص للراغبين في تعلم الطيران من خريجي الثانوية والجامعات دون سابق خبرة والتدريب معتمد من قبل هيئة الطيران المدني قسم 141
برنامج التدريب لرخصة الطيران التجارية لدينا معتمد من قبل هيئة الطيران المدني قسم 141.

جدير بالذكر ان المركز السعودي الوطني للطيران قد قام بتوقيع الاتفاقية مع أكاديمية أكسفورد في معرض دبي الجوي في عام 2017 لإنشاء المركز المعتمد في مطار الملك فهد مع قيامهم بتوفير مناهج التدريب وتوفير التدريب لطاقم التدريب وكذلك الالتزام بتوفير كافة معايير الجودة والسلامة.

يقوم المركز السعودي الوطني للطيران بتمويل هذا المشروع والمشاريع القادمة لتلبية حاجة السوق الملحة في المملكة العربية السعودية ومن أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران في مطار الملك فهد الدولي بالدمام.

فتح موقع
أكاديمية أكسفورد السعودية للطيران

تربية و تعليم

favicon شركة الراجحي

للتعليم وتنمية الموارد البشرية

favicon الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

favicon رواق

رواق - منصة عربية للتعليم المفتوح تهدف منصة رواق لنشر المعرفة عبر تقديم مواد أكاديمية مجانية باللغة العربية، تقدم رواق أكثر من 300 مقررا مجانيا في مختلف فروع العلم والمعرفة يمكنك عبر موقع رواق أن تتابع المواد التي ترغب بها وتتعلم مجانا في أي وقت. تقدم رواق مواد في الطب والبرمجة والعلوم والهندسة والشريعة الإسلامية والتربية والتعليم وغيرها يقدم المقررات والمواد رواق أكاديميون متميزون من مختلف أرجاء العالم العربي، ومتحمسون لتوسيع دائرة المستفيدين من مخزونهم العلمي والمعرفي المتخصص؛ حيث يسعون لإيصاله لمن هم خارج أسوار الجامعات. ا