الهيئة العامة للمنافسة

انسجاماً مع السياسة الاقتصادية المبنية على مبدأ المنافسة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية والتطورات الكبيرة الجارية في المجال الاقتصادي، ورغبة في تحسين مناخ المنافسة في قطاع الأعمال، صدر المرسوم الملكي رقم (م/75) وتاريخ 1440/6/29هـ بالمصادقة على نظام المنافسة. تعتبر الهيئة العامة للمنافسة هيئة مستقلة معنية بالإشراف على تطبيق نظام المنافسة الذي يهدف بشكل محدد إلى تعزيز وحماية المنافسة العادلة، ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على المنافسة المشروعة. وسوف تعمل الهيئة من خلال نظام المنافسة واللائحة التنفيذية للنظام على المحافظة على البيئة التنافسية لقطاع الأعمال في إطار من العدالة والشفافية للسوق المحلية التي بدورها ستمكن المنشآت من التنافس بحرية وعدالة، وتتيح للمستهلكين إمكانية جني الفوائد المرجوة من المنافسة العادلة.

فتح الموقع
الهيئة العامة للمنافسة
حكومي

تلبية احتياجات عملائنا من مياه البحر المحلاة ​ بكفاءة وموثوقية وبأقل تكلفة ممكنة وأعلى مردود اقتصادي

تحقيق السعادة الأسرية، والسكن النفسي بين الزوجين، والتربية القويمة للأجيال ، وبرّ الوالدين ، وتوثيق الصلة بين الأرحام وإصلاح ذات بينهم .

وزارة الصحة ملتزمة بأداء الرسالة التي تشرفت بحملها منذ قيامها، والتي تقوم على توفير الرعاية الصحية بجميع مستوياتها، وتعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض